مبرد الهواء BAJAJبسعة 36 لتر PMH عزم الدوران بقوة 100 وات

4٬300٫00 ج.م.‏
5٬500٫00 ج.م.‏

مبرد الهواء الشخصي للمنزل| مضخة دورامارين| ضمان لمدة عام من المصنع | هيكساكول ماستر المضاد للبكتيريا | تقنية TurboFan| 3- التحكم في السرعة| مكيف محمول| مبرد أبيض للغرفة العلامة التجارية باجاج نوع التركيب: حامل على الأرض ميزة خاصة: سرعة قابلة للتعديل اللون أبيض زر نوع الضوابط سعة الخزان 36 لتر مساحة الأرضية 149.94 قدم مربع يتضمن مبرد المكونات، وبطاقة الضمان، ودليل التعليمات عدد السرعات 3 يحتوي مبرد الهواء الشخصي باجاج بلاتيني على وسائط تبريد على شكل قرص العسل والتي توفر نسيمًا باردًا لطيفًا مع ملئه بالماء. يوفر التحكم في السرعة ثلاثي الاتجاهات أفضل رمية هواء في اتجاه رباعي. يتضمن 3 وسادات تبريد جانبية يمكن إزالتها بسهولة مما يوفر أداءً محسنًا. يستهلك 100 واط من الطاقة للحصول على أداء جيد. يحتوي على مؤشر لمستوى المياه لفهم وتعبئة المياه حسب حاجتك لتجربة تبريد فعالة. تقدم ماركة باجاج الاستبدال لمدة 10 أيام. السعة – 36 لترًا الضمان - 1 سنة أبعاد المنتج – 45.5 سم × 43.5 سم × 82.0 سم مزايا - كما أنه يعمل على العاكس. إنه مدمج ومحمول بمساعدة العجلات. توفر ضوضاء منخفضة بفضل محرك المروحة القوي

تاريخ التوصيل: 3-5 days
الفئة: مبرد الهواء للمنزل. النوع: مبرد شخصي. سعة خزان المياه:36لتر. رمي الهواء: 18 قدم. تدفق الهواء: 1700 سم/ساعة (الذروة). اللون: أبيض مبرد للغرفة.
ضمان المنتج: ضمان قياسي لمدة عام + ضمان ممتد لمدة عامين. تطبق الشروط والأحكام. "
مضخة DuraMarine: تأتي جميع مبردات الهواء من Bajaj مزودة بمضخة DuraMarine التي تتميز بعزل أعلى يحمي المضخة من الرطوبة وبالتالي يزيد من عمرها الافتراضي.
وسادات بتقنية هيكساكول المضادة للبكتيريا: تحمي من البكتيريا وتحافظ على نظافتها. توفير هواء منعش ونقي  تأتي تقنية HEXACOOL مع وسائط تبريد ذات تصميم سداسي توفر أقصى قدر من التبريد مع الحد الأدنى من استهلاك المياه.
تقنية توربو فان: تجربة تبريد تعتمد على المروحة لتحسين دوران الهواء. تدفق هواء قابل للتعديل: 3 سرعات للتحكم لضبط تدفق الهواء وفقًا للمتطلبات. سهولة الحركة: عجلة الخروع متوفرة لسهولة الحركة في 4 اتجاهات.
انحراف في 4 اتجاهات لتوزيع الهواء على نطاق واسع: تأرجح تلقائي عمودي مع انحراف تأرجح في 4 اتجاهات لتحقيق أقصى انتشار للهواء.