لوح تسخين فردي من الستانلس ستيل، لوح تسخين كهربائي، 1000 واط، من لومابيلا

650٫00 ج.م.‏
900٫00 ج.م.‏

لوح تسخين محمول 5 مستويات طاقة للسفر والتخييم، ترموستات قابل للتعديل باستمرار، حماية من الحرارة الزائدة، حديد مصبوب

الشركة: LumaBella
تاريخ التوصيل: 3-5 days
  • 【فعال وقوي】: لوح تسخين واحد بقوة 1000 واط وإعدادات دقيقة لدرجة الحرارة من 5 مراحل. وهذا يعني أن الطعام يتم تسخينه في دقائق ويمكن أن يلبي جميع احتياجات الطهي الخاصة بك. على سبيل المثال، حافظ على درجة حرارة ثابتة، غلي الماء، السباغيتي أو شرائح اللحم، إلخ.
  • 【سهل التخزين】: هذا الموقد الكهربائي مناسب لأواني الطبخ المسطحة مثل المقالي وأطباق شرائح اللحم والأواني الحجرية وأدوات الطبخ المصنوعة من الألومنيوم وأدوات الطبخ المصنوعة من الستانلس ستيل وأدوات الطبخ الزجاجية وأدوات الطبخ المصنوعة من السيراميك. نظرًا للحجم الصغير والتصميم الأنيق الذي يبلغ 22 سم × 23 سم × 10 سم (الطول × العمق × الارتفاع)، يمكن تركيب الجهاز بسهولة على أي سطح عمل وفي أي خزانة مطبخ. جهاز المطبخ المصنوع من الستانلس ستيل يجعل التنظيف سهلاً للغاية وبدون مشكلة.
  • 【موقد كهربائي محمول】: يتكون موقد الحث يوتين من لوح تسخين 19 سم مصنوع من الحديد الزهر الصلب وبالتالي فهو مناسب لأحجام الأواني والمقالي الأكثر شيوعًا. لا يشغل الفرن مساحة كبيرة ويمكن استخدامه بعدة طرق. مناسبة للعائلة، شقة الاستوديو، منزل العطلات، التخييم، مطعم الشاي، الرحلات، المكتب. إذا كنت تستمتع بالطهي أثناء السفر، فإن الموقد المحمول هو الخيار الأمثل.
  • 【رواسب أمان】: توجد أقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق في الجزء السفلي من الفرن الإلكتروني، والتي تمنع الانزلاق ويمكن أن تكون ثابتة. الحماية من الحرارة الزائدة والترموستات تجعل طباخ الحث الخاص بنا متينًا وآمنًا للغاية. يضيء مصباح العمل المدمج عندما يعمل المنتج. لوح التسخين الكهربائي مصنوع من مواد متينة، والغلاف الخارجي من الستيل وإطار الفرن من الحديد الزهر. هذه المواد متينة وسهلة التنظيف.
  • ضمان عام من المصنع